أنت هنا

من نحن

لما ازدادت أعداد المدارس الأهلية كان التفكير في نوع آخر لأداءات المدارس فجاءت المدارس المتقدمة الأهلية برؤيتها ورسالتها الشامخة عند إعداد أبنائها ليصبحوا متفاعلين مع معطياتهما ليسهموا في حل مشكلاتهم، ومشكلات مجتمعهم ، حيث عافت الرتابة، وسئمت التقليد، فجعلت همتها تكون تربيتها متوازنة وسطية تلبي حاجات الروح والعقل والجسد،

حيث تتصدر المشروعات التي ترفد المنهج مثل مشروع (المربي المخلص – التوريث – التاجر الصغير – الروبوت – الفاب لاب – المعلم الزائر - مركز القدرات والتحصيلي للثانوي – تدريس الرياضيات والعلوم والحاسب باللغة الانجليزية– مركز قيادات لأعداد الكوادر الادارية والفنية)

وركزت المدارس على مشروع تمكين الذي يمكن المعلم والطالب للوصول الى درجة الاتقان في كافة المهارات المستهدفة

وتبنت المدارس نظرية STIM مستلهمة الفلسفة الفنلندية واستراتيجية 3M بجعل المتعلم والمعلم والمنهج نقطة البدء والانتهاء معاً

وقد تأهلت لأن تكون المدرسة الأفضل بالرياض والثالث على مستوى المملكة فتنوعت نشاطاتها بين التعليم الأهلي والتعليم الدولي  ( الدبلوما الأمريكية ) لكافة فئات البنين والبنات لجميع المراحل (التمهيدي -الابتدائي –المتوسط – الثانوي)وقد رشح مركز الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع مدارسنا لاستضافة (30)طالبا(أول متوسط وأول ثانوي) كمنحة مجانية مساهمة من المدارس  

رؤيتنا :

تعليم متقدم ,وتربية متوازنة لجيل المعرفة.

رسالتنا :

نقدم تعليماً متميزاً بجودة عالية ينمي التفكير ويرعي المواهب ,ويرعى المواهب,ويربي على الوسطية في بيئة تربوية جاذبة لإشباع متطلبات جيل المعرفة.

 

الدوام الصباحي :  من 7:30 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً

الدوام المســائي :  من 6:00 مساءً وحتى 9:00 مساءً

يومياً عدا يوم الخميس دوام صباحي فقط

   ساعات الــدوام الرسمي

............................................................................................................................................................................

When the number of the national schools has increased, we thought  about another kind of school performance. Here , Al- Motaqadima National Schools came with their great message and vision to prepare their sons to become interactive  with their givings and to participate in solving their own problems and the problems of their society. Being bored with the classical methods, our schools aimed to have moderate and balanced upbringing to satisfy the needs of spirit, mind and body.

Also, the projects that take the lead such as  ( The Sincere  Educator – Inheritance – The Little Trader – The Robot – The Fab  Lab. – The Visiting Teacher – The Abilities & Attainment Centre For  Secondary Stage – Leadership Centre  For Qualifying Technical & Administrative Cadres  - Teaching  Maths , Science  & Computer Sciences in English . )

The schools concentrate on the STIM theory derived from the Finnish Philosophy  and the 3M Strategy that make the teacher and the learner the starting and ending point . Our Schools have  been upgraded to be the best in Riyadh and the third in the whole kingdom. So, their activities have varied between the National Education and the International Education ( American Diploma  For  Boys & Girls ) in all stages   ( Preliminary – Primary – Intermediate – Secondary). Also , we have been nominated by King Abdul Aziz And His Men Centre For Talent & Innovation to entertain ( 30 ) students from ( 1st. Intermediate & 1st. Secondary ) as a free grant from the schools .

 

Our mission : We aim to educate, empower and provide inuring environment which prepares students  to succeed in an ever- changing world .

 

 Our vision : Almotaqadimah schools will be a healthy ,  positive , safe , and professional environment that supports the educational , social and physical development of all students .

لما ازدادت أعداد المدارس الأهلية كان التفكير في نوع آخر لأداءات المدارس فجاءت المدارس المتقدمة الأهلية برؤيتها ورسالتها الشامخة عند إعداد أبنائها ليصبحوا متفاعلين مع معطياتهما ليسهموا في حل مشكلاتهم، ومشكلات مجتمعهم ، حيث عافت الرتابة، وسئمت التقليد، فجعلت همتها تكون تربيتها متوازنة وسطية تلبي حاجات الروح والعقل والجسد،

حيث تتصدر المشروعات التي ترفد المنهج مثل مشروع (المربي المخلص – التوريث – التاجر الصغير – الروبوت – الفاب لاب – المعلم الزائر - مركز القدرات والتحصيلي للثانوي – تدريس الرياضيات والعلوم والحاسب باللغة الانجليزية– مركز قيادات لأعداد الكوادر الادارية والفنية)

وركزت المدارس على مشروع تمكين الذي يمكن المعلم والطالب للوصول الى درجة الاتقان في كافة المهارات المستهدفة

وتبنت المدارس نظرية STIM مستلهمة الفلسفة الفنلندية واستراتيجية 3M بجعل المتعلم والمعلم والمنهج نقطة البدء والانتهاء معاً

وقد تأهلت لأن تكون المدرسة الأفضل بالرياض والثالث على مستوى المملكة فتنوعت نشاطاتها بين التعليم الأهلي والتعليم الدولي  ( الدبلوما الأمريكية ) لكافة فئات البنين والبنات لجميع المراحل (التمهيدي -الابتدائي –المتوسط – الثانوي)وقد رشح مركز الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع مدارسنا لاستضافة (30)طالبا(أول متوسط وأول ثانوي) كمنحة مجانية مساهمة من المدارس  

رؤيتنا :

تعليم متقدم ,وتربية متوازنة لجيل المعرفة." data-share-imageurl="">